بالفيديو… ملحم بركات يتمنى الموت بسبب نجوى كرم!



- 21-12-2013
على خلفية اشكال بين الموسيقار ملحم بركات وشمس الغنية اللبنانية نجوى كرم تطور الى تهديد باستعمال السلاح, بدا الموسيقار حزينا لا بل وأنه تمنى الموت على أن يعامل بهذه الطريقة.

فبعد أن هدد الحاج نقولا كرم (شقيق نجوى) “أبو مجد” في منزله المتنقل في منطقة ريفون، على خلفية مبلغ 400 ألف دولار تزعم نجوى أنها سدَّدتها عن ملحم خلال إحدى رحلاتهما إلى أميركا حيث اشتريا بعض المنازل، على أن يُعيد المبلغ لدى عودته إلى بيروت”.

روى ملحم بركات في مقابلة مع تلفزيون الـ “أل بي سي” حقيقة ما جرى قائلا أنه بعد أن رفض دفع المبلغ الذي طالب به شقيق نجوى دخل مسلحون تابعون له وصوبوا السلاح الى رأسه.

وتابع ملحم: “بيني وبين نجوى في كثير شغل وشغلات واذا بدا مصاري تتشكى علي وأنا تحت القضاء”.

وعند سؤاله عن امكانية التصالح مع نجوى قال: “اجا خيا ومعه مسلحين واذا هي راضيي تقلي واذا مش راضية أنا في خبز أنا وهي ومستعد صالح”.

وأضاف: “نحنا فنانان كبار بالبلد ما كنت متخيل هيك يصير وأنا بحسد وديع الصافي انو فل من هالدني لأنو ارتاح من هالجو”.

وفي حين اعتبر البعض أن نجوى قد تستنكر ما تعرَّض له فنانٌ بقيمة الموسيقار على يد شقيقها، فوجئ الجميع بها تخرج عن صمتها عبر حسابها الخاص على Twitter، لتشنَّ حملةً ضدَّ “أبو مجد” تحت عنوان “الحق ما بموت”.

غرَّدت نجوى قائلة: “”ملعبنا الحق، ما حدا يفكر إنو في إنسان على الكرة الأرضية بيقدر على صاحب الحق. نتصرف بكبر والكبير يكون معنا”!

يُذكر أن نجوى أعلنت أنها ستقاضي ملحم بركات وستردّ عليه بدعوى تطالب فيها بحقها.

facebook.com/AUCESouth/?ref=bookmarks


 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة