ميسي سيصبح اللاعب الأغلى في العالم



- 25-12-2013
سيتم تعديل عقد الارجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الاسباني للمرة السابعة ليصبح أغلى لاعب في العالم وصاحب أعلى راتب ودخلا سنويا بعد الاتفاق الذي حدث مؤخرا بين النجم الأرجنتيني ومحاميي ومسؤولي النادي الكتالوني، مع ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة.
وأكدت صحيفة آس الاسبانية أنه من المقرر أن يوقع ميسي، عند عودته من العطلة التي يقضيها حاليا في الارجنتين للعلاج من الاصابة، على العقد السابع الخاص به منذ عام 2005 لتحسين راتبه ليصبح الاغلى عالميا.
ويأتي ذلك بعد أيام من التوتر بسبب بعض التصريحات الاعلامية المضادة من قيادات معارضة مثل خافيير فاوس الذي قال :" أنا لا أعرف لماذا ينبغي لنا أن نفعل ذلك مرة أخرى، ونحن لا نحتاج لتحسين عقد ميسي كل ستة أشهر"، وهو ما جعل ميسي يرد عليه قائلا "فاوس ليس لديه فكرة عن كرة القدم ".
وقال رئيس برشلونة اندرو روسيل لوسائل الإعلام الاسبوع الماضي أن " ميسي يجب أن يكون اللاعب الأعلى أجرا في العالم لأنه هو أفضل لاعب في العالم".
ويعتزم اللاعب لقضاء عيد ميلاد هادئ في روزاريو، قبل بعد المرحلة النهائية من شفائه ،وهو لديه عقد حتى عام 2018 وكان اخر تعديل في العقد في شباط الماضي، والشرط الجزائي من 250 مليون دولار.

facebook.com/AUCESouth/?ref=bookmarks


 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة