بعد تعرضها للهجوم بسبب The Voice



النشرة - 02-02-2014
في تغطية خاصة لموقع النشرة وضمن حلقة جديدة من برنامج “فايق يا هوا” الذي يبث عبر أثير إذاعة “سترايك” على الموجتين 97.7 و97.3، إستضافت الإعلامية هلا المر خلال فقرة “سترايك إكسترا” الفنانة ألين لحود إبنة الفنانة الراحلة سلوى القطريب.

إعتبرت ألين أن “The Voice” ليس برنامجاً للمبتدئين خصوصاً بنسخته الفرنسية، لأن العديد من المحترفين شاركوا به وهذا ما شجعها على الظهور فيه.

بالرغم من الشهرة التي حققتها للبنان، قالت لحود أنها تحاول من خلال هذه التجربة الوصول إلى جمهور جديد، مشيرة إلى أن القيمين على البرنامج عرضوا عليها الفكرة بعد أن شاهدوها تغني الغربي.

كما أكدت أنها ستمزج بين الغناء الشرقي والغربي لتحقق شهرة أوسع، معربة عن سعادتها الكبيرة لأن بدايتها في فرنسا كانت على الأنغام الشرقية.

وعن توقعاتها بالفوز، لفتت ألين إلى أنها لا تعيش عقدة الوصول إلى النهائيات بالرغم من أنها تطمح لذلك، لكن القرار ليس بيدها والمسألة مسألة حظ.

وطرحت الإعلامية هلا المر خلال الحلقة مسألة الهجوم الذي تعرضت له لحود بعد تصريحها بأن مشاركتها في هذا البرنامج تساوي كل ما حققته، فبررت الأخيرة قائلة “أعني من هذا الكلام أن إطلالتي حققت إنتشاراً واسعاً يساوي الـ 8 سنوات من حيث الشهرة. يمكن أنا عبّرت غلط، أكيد ما بقصد نوعية الأعمال بس كنت عم بحكي عن الشهرة”.

وفي الختام، كشفت ألين أن المسؤولين عن البرنامج في فرنسا إشترطوا عليها أن تكتم على المشاركة في البداية، لكن أخبرت الفنان روميو لحود بعد فترة لأنه سيعرف آجلاً أم آجلاً.

facebook.com/AUCESouth/?ref=bookmarks


 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة