لميس: شرف لي أن أكون محبوبة من قبل الشعب العربي



- 07-01-2012
أعربت الفنانة التركية توبـــا بيــوكوشتون الشهيـــــــرة بـ «لميس» عن سعادتها بالجماهيرية التي حققتها في العالم العربي، وقالت: انه شرف كبير لي أن أكون محبوبة من قبل الشعب العربي وألقى هذا الدعم الكبير خارج بلدي.. هذه نعمة بالنسبة لي.. شكرا لكم جميعا من كل قلبي».
وأضافت الفنانة التركية التي تشارك في مسلسل بائعة الورد أنها لم تبدأ حتى الآن في تعلم اللغة العربية، مشيرة إلى أنها لغة صعبة جدا، مؤكدة ـ في الوقت ذاته ـ أنها تعرف بعض الكلمات القليلة والجمل والعبارات القصيرة.

وفي حوارها مع مجلة «سنوب»، نفت توبا أن يكون جمالها هو سبب شهرتها، وقالت: أعرف أنني جميلة ـ ولا أنكر ذلك ـ لكن ما أكثر النساء الجميلات، وأنا أتمتع بما يكفي من الذكاء كي أدرك أن الجمال وحده لا شيء على الإطلاق وليست له قيمة، ونصيحتي للمرأة بأن تتيقن من هذا الأمر. لو أنني أعتمد فقط على جمالي من دون الذكاء والموهبة لكانت جاذبيتي اختفت وتلاشت عندما أبدأ بالكلام. وحسب موقع «دنيا الوطن»، أشادت توبا بيوكوشتون بالفنان جانسل التشين الذي يلعب دور «مراد» في مسلسل «بائعة الورد»، وقالت انهما تجمعهما كيمياء خاصة، مشددة على ضرورة أن تكون هناك كيمياء بين الممثلين، قائلة «الكيمياء بين الممثلين أمر مهم جدا لأي مشروع تمثيلي، فمن دونها لن يصدقنا الجمهور ولن ينجح العمل».




facebook.com/AUCESouth/?ref=bookmarks


 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة