بويول مدافعاً عن ميسي: التشكيك بقدراته يعدّ قاسياً



aljadeed - 14-04-2014
دافع القائد المخضرم لفريق برشلونة الإسباني كارليس بويول عن زميله في الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي وصفه بأنه اللاعب الأفضل في التاريخ، وأن التشكيك في قدراته يعد أمراً قاسياً.
وقال بويول في مؤتمر صحافي: " إذا كان هناك لاعب واحد لا يمكن التشكيك في قدراته سيكون ليونيل ميسي، هو أفضل لاعب في التاريخ ولا يمكن تجاهله، الأمور تتعقد أحياناً وتكون أسهل في أحيان أخرى، إذا ما تمكن ميسي من التسجيل في مباراة غرناطة كان الحديث سيختلف الآن".
وأضاف: "التشكيك في قدرات ميسي يعد أمراً قاسياً، نحن نثق به كثيراً ونشعر بامتنان بالغ لما قدمه وما سيقدمه للفريق".
وظهر بويول أمام وسائل الإعلام ليبعث برسالة إلى الجميع بوحدة فريقه وللإشادة بمجهودات الأرجنتيني خيراردو مارتينو، المدير الفني للفريق، بعد الهجوم الشديد الذي تعرض له في الآونة الأخيرة.
وقال بويول: " نحن ندعم مارتينو حتى الرمق الأخير وهو أيضاً يدعمنا بالمثل، نحن فريق واحد والخطأ خطأنا جميعاً، لقد تسببنا جميعاً في كل ما حدث للفريق، رغم أنه من السهل تحميل المدرب المسؤولية كلها".
ولم يرد بويول الإفصاح عما إذا كان مارتينو سيرحل في نهاية الموسم كما أكدت بعض الصحف الإسبانية أم لا، حيث قال: "مارتينو يتبقى له موسم آخر مع الفريق، إذا ما اتفق مع إدارة النادي على الاستمرار فأنا أتمنى له حظاً طيباً فهو مدرب جيد ونحن سندعمه حتى الرمق الأخير".
ورغم أن برشلونة أصبح يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم بفارق أربع نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، وبفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد، صاحب المركز الثاني، أكد بويول أن فريقه يجب عليه أن يجتهد أكثر في الفترة القادمة حتى يحافظ على حظوظه في الصراع على اللقب.
وقال: "بطولة الدوري لم تتنتهِ، نعلم أن الأمر أصبح معقداً، ولكن تتبقى خمس مباريات حتى نهاية البطولة".
وأشار بويول إلى أن مباراة فريقه أمام ريال مدريد في نهائي بطولة كأس الملك يوم الأربعاء المقبل يمكن أن تكون نقطة تحول بالنسبة للفريق الكتالوني: "سنخوض مباراة نهائية في غاية الأهمية، نريد أن نسعد جماهيرنا، سنصارع على لقب بطولة الدوري حتى النهاية".
ورفض بويول الاعتراف بآراء البعض التي تقول إن فريق برشلونة الحالي دخل مرحلة الشيخوخة قائلاً: " الجميع كان يتحدث منذ فترة عن أن الفريق يعاني من الشيخوخة، ولكننا ورغم ذلك تمكنا من الحصول على الألقاب".
وختم قائلاً: "الفريق لا يزال يملك بين صفوفه الكثير من اللاعبين الرائعين القادرين على إسعاد الجماهير".

facebook.com/AUCESouth/?ref=bookmarks


 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة