بالصور: كيف احتفل معهد المنار الجامعي بعيد المقاومة والتحرير في النبطية ؟؟؟



موقع النبطية - 24-05-2014
بمناسبة ذكرى عيد المقاومة والتحرير وبرعاية معهد المنار الجامعي للإعلام والعلوم والتكنولوجيا وبدعوة من التعبئة الرياضية في حزب الله والدفاع المدني في الهيئة الصحية الاسلامية أقيم في النبطية مهرجان التحرير الرياضي . بدأ المهرجان بمسيرة للدراجات النارية وللخيول حملت رايات المقاومة والدفاع المدني والمعهد وانطلقت من أمام المعهد باتجاه مدينة النبطية ( مكان المهرجان ) .
حضر المهرجان حشد من الفاعليات الى جانب النائب عبد اللطيف الزين السياسية والحزبية والتربوية والاجتماعية وأهالي الطلاب. قدم المهرجان الأستاذ ياسر غندور وبدأ بآيات بينات تلاها الطالب رضوان عياش بعدها النشيدين اللبناني وحزب الله. من ثم عرض رياضي قتالي للاتحاد اللبناني للكيوكوشنكاي مع أبطال دوليين وبمشاركة نادي الريف الرياضي والمدرب الدولي البطل ابراهيم كمال. بعدها ألقت والدة القائد الجهادي الحاج عماد مغنية كلمة بالمناسبة وقامت بتقديم منحة العماد للتفوق العلمي ل 10 طلاب من معهد المنار الجامعي حصلوا على معدل أكثر من 17/20 بمشاركة مدير معهد المنار الجامعي الأستاذ محمد حبيب عطوي والنائب الاستاذ عبداللطيف الزين ورئيس جمعية العمل البلدي الدكتور مصطفى بدر الدين .
وكانت ادارة المعهد قد اطلقت جائزة العماد للتفوق العلمي في بداية العام الدراسي الحالي لتشجيع الطلاب وتحفيزهم على التميز والتفوق . وقد حصل كل طالب منهم على منحة دراسية كاملة للعام القادم كبادرة جديدة وغير مسبوقة ومميزة على مستوى المؤسسات التربوية في كل الجنوب.
بعدها قدمت والدة الحاج عماد مغنية درع باسم المعهد لعائلة فقيد الإعلام سامر حسين عطوي ( المصور في قناة طه ) والذي واكب انطلاقة المعهد ومسيرته وانجازاته وقام بتغطية كل أنشطته الى ان وافته المنية منذ اسبوع بعد شارك بانجاز فيلم خاص بالمعهد. وفي الختام قام مجاهدو الدفاع المدني في الهيئة الصحية الاسلامية بعروض انقاذ ورابال من على بناية مجاورة للمكان رفع عليها صورة عملاقة للحاج عماد مغنية.


 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة