بالصور.. فستان أنجلينا جولي يوم زفافها؟



العربية.نت - 03-09-2014
شكل زفاف النجمين الأميركيين، أنجلينا جولي وبراد بيت، بعد ارتباط دام 9 سنوات، حدثاً بحد ذاته. وعم الخبر صفحات الجرائد والمجلات والمواقع، إلا أن قلة قليلة شاهدت صور الزفاف، لاسيما فستان العروس، وقد حصلت مجلة "بيبول" و"هلو" (People- Hello) على صور حصرية من الزفاف، تنشر في عددها الصادر غداً الأربعاء.
إلا أن اللافت في الموضوع أن فستان أنجلينا جاء بسيطاً جداً، لاسيما من الأمام، حيث لم يزين الصدر بأي زخرفات أو أحجار أو ما شابه. أما الطرحة فأتت طويلة ومتناغمة ببساطتها مع الفستان الأبيض الناصع المصنوع من قماش "الساتان".
أما المميز في هذا الفستان فهو أن ظهره كما الطرحة، حمل رسومات أطفال أنجلينا وبراد الستة، وكانت المصممة دوناتيللا فيرساتشي، قد أطلقت تغريدة اليوم على موقع تويتر كشفت من خلالها عن الدار التي صممّت ثوب زفاف أنجيلينا، وقالت فيها: "مبروك أنجيلينا جولي، تبدين رائعة في تصميمي ليومك المميّز ". وقد حمل ظهر الثوب وطرحته رسومات أطفال أنجيلينا الستة التي قام بتطريزها ليغي ماسي، مصمم مجموعة Atelier Versace. وقالت أنجيلينا في هذا المجال:" ليغي فرد من العائلة، ولم أكن أتصوّر أن أحداً سواه يمكن أن يقوم بهذه التطريزات على ثوب زفافي خاصةً أنه يعرف أولادي جيداً ويهتمّ بهم كثيراً."
أولاد العروسين المنظم الأول للحفل
يبدو إذن أن هؤلاء الصغار كانوا المنظم الأول لهذا الحدث المميز الذي اقتصر على 20 مدعواً فقط من الأصدقاء المقربين.
فكل ولد من أولاد الزوج المميز لعب دوراً في الاحتفال، فالابن البكر مادوكس والفتى "باكس" قادا أمهما إلى مذبح الكنيسة. أما الفتاتان "زهارا" و"فيفيان" فنثرا الورود على العروس المتألقة، ليقدم "شيلو" و"كنوكس" خاتمي الزواج إلى العروسين، حتى إن "باكس ساهم في صنع قالب الحلوى.
وأخيراً أكدا العروسان (بيت 50 عاماً، وجولي 39 عاماً) أن الحفلة كانت فعلاً مميزة، حيث تمكنا من تمضية نهار ممتع وأوقات سعيدة مع العائلة والأطفال.


 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة