الانجيلية الوطنية في النبطية استكملت استعداداتها لاحتضان تلامذتها للعام الدراسي الجديد ( 63 صورة )



موقع النبطية - 13-09-2014
استكملت الانجيلية الوطنية في النبطية استعداداتها لانطلاق العام الدراسي الجديد حيث سينطلق العام الدراسي بشكل فعلي ابتداء من الاسبوع المقبل وتباعا لكافة المراحل .
ورش التجديد والصيانة انهت جميع اعمالها وباتت المدرسة جاهزة لاستقبال طلابها وانطلاق العام الدراسي .
وانسجاما مع ما اعلنه رئيس المدرسة الاستاذ شادي الحجار في مناسبات مختلفة العام الماضي فقد ركزت المدرسة على تحديث قسم الروضات بما يتماشى مع التحديثات التي شملت المناهج وعملية التعليم وبما يؤمن بيئة مناسبة للطلاب تستطيع ان تشكل عامل جذب لهم اضافة الى خلق حالة تفاعلية فيما بينهم وبينهم وبين المدرسة .
كذلك تم استبدال المقاعد الدراسية في قسم الابتدائي بمقاعد حديثة تستوفي الشروط الصحية الملائمة .
على الصعيد التكنولوجي تم تجهيز مختبر لاجهزة الحاسوب يستوفي كافة الشروط التي تتلاءم مع ما وصلت اليه تكنولوجيا المعلومات على صعيد تعليم مادة الكومبيوتر في المدرسة ناهيك عن المكتبة الحديثة التي عمدت الادارة الى تجهيزها بلوح تفاعلي وسيكتمل تجهيزها خلال ايام .
كذلك استحدثت المدرسة ملعبا جديدا لطلاب الروضات يستوفي شروط الامان والشروط الصحية .
وعمدت المدرسة الى تجهيز غرفة طبابة مع ممرضة مختصة للتعامل مع الحالات الصحية الطارئة ومتابعة الملفات الصحية للطلاب المرضى والاشراف الصحي بشكل عام .
رئيس المدرسة الاستاذ شادي الحجار قال ان عملية التجديد الحاصلة في المدرسة انطلقت سواء على صعيد المباني وتجديد الصفوف والاثاث والتجهيزات او على صعيد تحديث المناهج والعملية التربوية بما يتلاءم مع متطلبات التطور العلمي من دون المساس بجوهر العملية التربوية والتعليمية الاساسية ، وان هذه الورشة لن تتوقف وماضون حتى نحقق المزيد من التطوير والتحسينات التي من شأنها رفع المستوى التعليمي للمدرسة وبالتالي تحسين نتائج الطلاب في كافة المراحل .
واضاف لقد استطعنا خلال فترة وجيزة تحقيق الكثير من الاهداف التي وضعناها نصب اعيننا ونحن ماضون الى تحقيق المزيد ولقد اولينا اللغة الانكليزية اهتماما كبيرا وبدأنا بتحويل مناهج بعض الصفوف من اللغة العربية الى اللغة الانكليزية ونأمل ان يكون هذا العام كغيره من الاعوام زاخرا بالنجاح والتفوق .

هذا وسينطلق العام الدراسي على الشكل التالي :
- الثلاثاء 16 - 9 - 2014 المرحلتين المتوسطة والثانوية .
- الخميس 18-9-2014 المرحلة الابتدائية .
- الثلاثاء 23-9 - 2014 مرحلة الروضات على ان يكون الدوام في اليومين الاولين لغاية الساعة الثانية عشر ظهرا .



 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة