تفاصيل مثيرة من حكاية هيفاء وهبي وابنتها ..ومركزها 34 بين الشخصيات العربية الأكثر تأثيراً على "تويتر"



- 28-01-2012
لطالما احتلت الأمومة حيزا مهما في حياة الفنانة هيفاء وهبي التي شغلت الناس منذ إطلالتها الفنية بجوانب من حياتها الشخصية، ومنها قصتها مع ابنتها زينب التي عاشت منذ طفولتها بعيدا عنها، في كنف والدها وعائلة جدها. وقد كسبت هيفاء تعاطف الجمهور معها، لجهة انفصالها القسري عن زينب بسبب ظروف عائلية، فرضت البعد الجغرافي والعاطفي بين الأم وابنتها التي نشأت بعيدا عن الأضواء.

وبعد زواج ابنتها، لم تعد هيفاء، بحسب موقع «دنيا الوطن»، تأتي على ذكرها في أي وسيلة إعلامية، ما طرح السؤال التالي: ما الذي تغير بين الأمس واليوم؟ مما لا شك فيه أن المتغيرات العائلية التي نتجت عن زواج زينب، ثم انتقالها للإقامة في الكويت، حيث يعمل زوجها، كانت لتشكل عاملا إيجابيا لتقريب المسافة بين هيفاء وابنتها، مع زوال المانع الرئيسي الذي كان يحول بينهما، وهو إقامة زينب في كنف عائلة جدها. وهنا، لابد من التساؤل حول سبب إحجام هيفاء وهبي عن إثارة موضوع ابنتها مجددا، حتى أنها لم توجه لها أي رسائل مباشرة أو غير مباشرة تهدف إلى تقريب المسافة؟ بعض العارفين بطبيعة هيفاء يعتبرون أن تسليط الضوء مجددا على هيفاء وهبي ـ الأم ـ بعد أن أصبحت ابنتها صبية راشدة ومتزوجة، قد ينعكس عليها سلبا كونها تعتبر رمز الجمال والشباب، وأنها قد كبرت بعض الشيء في السن، ولو أن هذه هي سنة الحياة.

فكم بالحري أن تنجب الابنة طفلتها الأولى أي حفيدة هيفاء، ما يعتبر مؤشرا «خطيرا» على مسيرة هيفاء الفنية التي تستند بالدرجة الأولى إلى جمالها وشبابها. فهل أعادت هيفاء حساباتها لتغلب مصلحتها الفنية على مشاعرها الشخصية؟

يذكر ان زينب كانت قد حاولت عدة مرات، منذ زواجها، توجيه رسائل إيجابية لوالدتها. ولكنها لم تلق أي تجاوب. وقد أطلقت اسم رهف على طفلتها لتشابه بعض أحرفه واسم والدتها هيفاء حتى تذكرها دائما، لاسيما عندما تناديها «هيوف» وهو اسم الدلع لهيفاء وهبي.

من جانب آخرعلقت هيفاء وهبي بعد حصولها على المرتبة رقم 34 في الأكثر متابعة على موقع «تويتر» وعلقت على ذلك كاتبة: «بعد ثلاثة أشهر فقط في تويتر، أنا الشخصية رقم 34 في أكثر 100 شخصية مؤثرة هنا، مفاجأة لطيفة». واحتل الاعلامي يسري فودة، بحسب موقع «الصنارة»، المرتبة 48 جاء الإعلامي، والمرشحة للرئاسة المصرية الإعلامية بثنية كامل في المرتبة 65، ويليها الممثل عمرو واكد.


هيفاء مع إليسا في عرض إيلي صعب لتأكيد حسن العلاقات

قامت كل من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي واليسا بنشر صورة تجمعهما في حفل ايلي صعب، حيث اكدتا حسن علاقتهما ووضعتا حدا، بحسب موقع «النشرة»، للاشاعات حول وجود خلاف بينهما. وكان اثير في وقت سابق عن وجود خلاف بينهما بسبب موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

من جانب اخر، كانت النجمات اللبنانيات حاضرات في عرض صعب ونشرت هيفاء على تويتر تفاصيل من العرض وكذلك بصور لها خلاله مع المصمم ومع «غروب» من الفتيات السعوديات اللواتي اجتمعن حولها. وقالت هيفاء على صفحتها: «هذه صورتي مع مجموعة من المعجبات السعوديات الجميلات في عرض ايلي صعب. فستان الزفاف الوردي يناسبكن ايتها الفتيات بشكل جميل».


facebook.com/AUCESouth/?ref=bookmarks


 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة