لو سنجل وتفتخر.. 7 حاجات ممكن تعملها فى عيد الحب عشان ما تحسش بالوحدة


- 12-02-2020
مع اقتراب عيد الحب الجميع بدأ يفكر فى كيفية قضاء ذلك اليوم وجعله يوما مميزا إما بالتنزه والخروج مع شريك الحياة وتقديم الهدايا أو قضائه فى المنزل ومشاهدة أحد الأفلام الرومانسية وغيرها من الأمور المرتبطة بالفلانتين، والمرتبطة بشكل أساسى بوجود حبيب. وفى المقابل هناك فئة كبيرة من الأشخاص غير المرتبطين"سناجل" قد يشعرون بحالة من الإحباط والملل فى ذلك اليوم، وللتغلب على هذا الشعور إليك مجموعة من الأفكار المسلية لقضاء هذا اليوم بسعادة، ومن أبرزها نقلا عن موقع "bold sky ":


1-دلع نفسك
حب الذات هو أفضل شيء ويساعدك فى استعادة طاقتك وثقتك بنفسك، فى يوم الحب إذا كنت "سنجل" لم لا تستمتع بوقتك وتدلل نفسك، فيمكنك أن تفعل أشياء لتشعر بالسعادة والاسترخاء مثل الحصول على تدليك أو الاستمتاع بـ Day use فى مكان مختلف مع أصدقائك أو حتى ممارسة اليوجا.
2-اطلب طعام لنفسك
لست مضطرا للبحث عن شريك للذهاب إلى مطعم جيد وتناول طعامك المفضل، وإذا كنت تشعر بالحرج من الذهاب إلى مطعم بمفردك يوم الفلانتين، اطلب طعامك المفضل واستمتع بتناوله فى مكانك.
3-قضاء الوقت مع الأصدقاء
إذا كنت تعتقد أن عيد الحب مخصص للأزواج فقط، فقد حان الوقت لتغيير تصورك حيث يمكنك الاحتفال به مع عائلتك وأصدقائك، وكل ما عليك هو قضاء بعض الوقت مع أولئك الأشخاص الذين يحبونك.
4-إحضار هدايا للوالدين
سيظل والديك دائما الحب الأول، لذلك يمكنك التفكير فى تقديم هدية لطيفة لوالديك واصطحابهم إلى مطعم لتناول العشاء سويا.
5-زيارة أجدادك
كل واحد منا لديه ذكريات رائعة فى أيام طفولته، ويمكنك استرجاع تلك الذكريات بزيارة أجدادك والتحدث معهم.قضاء اليوم مع 6-قضاء اليوم مع حيوانك الأليف
يمكنك قضاء هذا اليوم بأكمله مع حيوانك الأليف سواء كان قطة أم كلب، من خلال أخذهم فى نزهة للخارج سيرا على الأقدام، هذا سيشعرك بنوع من السعادة.
يمكنك قضاء هذا اليوم بأكمله مع حيوانك الأليف سواء كان قطة أم كلب، من خلال أخذهم فى نزهة للخارج سيرا على الأقدام، هذا سيشعرك بنوع من السعادة.
7-الذهاب للسينما
يمكن أن يكون الذهاب إلى فيلم مع عائلتك أو أصدقائك طريقة لطيفة للاحتفال بعيد الحب، ومع ذلك يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الفيلم أيضا إذا كنت من عشاق الأفلام.

facebook.com/AUCESouth/?ref=bookmarks


 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة