عرض عسكري رائع لفوج المغاوير في ثانوية اجيال- الدوير (217 صورة).


موقع النبطية - 12-01-2013
اقيم صباح اليوم عرض عسكري رائع لفرقة المغاوير في الجيش اللبناني في ثانوية اجيال الدوير بحضور ممثل قائد الجيش العقيد حمدان الحجار وممثل الامن العام الملازم أول زياد عثمان ورئيس بلدية الدوير ابراهيم رمال ومدير المدرسة الدكتور محسن جواد ومخاتير الدوير وحشد من الفعاليات والهيئة التعليمية وتلامذة المدرسة . بعد ترحيب من الطالبة جنا الحاج علي افتتح الاحتفال بالنشيد الوطني ثم أناشيد وطنية قدمتها فرقة كورال المدرسة وكذلك تم عرض فيلم وثائقي عن فوج المغاوير. ثم القى مدير المدرسة الدكتور محسن جواد كلمة رحب فيها بممثل قائد الجيش العقيد حمدان الحجار وبالحضور الكرام وقال "هذا النشاط اليوم هو جزء من سلسلة النشاطات في خطتنا السنوية لنخرج باهتمام التلاميذ من صفحات الكتب والدفاتر الى فضاء الحياة المحيطة ليتعرفوا ويكتشفوا .
مهمتنا بناء شخصيات التلاميذ ، نشارك في تكوين مداركهم ، وتوجيه ميولهم ، ومن صميم رسالتنا غرس حب الوطن في نفوسهم ، وتربيتهم على الولاء لوطنهم ، والتضحية في سبيل عزته وكرامته .
نعلمهم من دروس الجيش احترام الوقت ، والانضباط والدقة في انجاز العمل وهذه اهم دروس الحياة .
ان عدونا يتباهى بقدرة سلاحه ونحن نفخر بقوة جنودنا وبأسهم وشجاعتهم ،وليست حادثة قرية العديسة بعيدة عنا . لقد نجح جيشنا رغم الفارق الكبير في العتاد والسلاح في الامساك بعناصر القوة فاطمان المواطن في ظله على حياته وممتلكاته .
ونحن نلتف حول جيشنا لانه سياج الوطن ودرعه وحسامه .
ثم قدمت فرقة المغاوير عروضات عسكرية شيقة على وقع الموسيقى الحماسية مما زرع الفرحة والبهجة في نفوس الطلاب والحاضرين .
وقد تخلل العرض القاء قصائد تحية لكل من الطالب جاد معلم والطالبة نور وهبي .
وفي الختام تم تقديم درع تذكاري وباقة ورد لقائد العرض الملازم اول كامل الحلبي وباقة ورد ودرع تذكاري لقائد الجيش ممثلا بالعقيد حمدان الحجار قدمهما مدير المدرسة الدكتور محسن جواد . وكذلك اقيم حفل كوكتيل بالمناسبة .
p align="center">



















































































































































































































facebook.com/AUCESouth/?ref=bookmarks


 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة