بالفيديو: لاعبو فريق لبناني يعتدون بالضرب جماعياً على حكم مباراة !!!


- 07-03-2013
خلال مباراة جمعت بين فريقي السلام زغرتا والنهضة بر الياس على ملعب نادي العهد، اعتدى لاعبو الفريق الثاني بالضرب على الحكم الاتحادي بشير أواسة بحسيب النهار.
فبعد تقدم السلام بثلاث إصابات في المباراة التي جرت السبت الماضي، طرد الحكم لاعب النهضة يوسف عمر بسبب الشتم، فكان رد فعل فريقه عنيفاً إذ تهجم افراده على الحكم وانهالوا عليه بالضرب. وتدخل أمين السر والمدير الفني للنهضة محمود سيف الدين وبعض إداريي نادي العهد لفض الاشكال وحماية أواسة. وقال سيف الدين لـ “النهار”: “دائماً نتعرض للظلم من الحكام، ونستغرب امور عدة بدءاً بنقل المباراة الى ملعب العهد، علماً اننا طالبنا بملاعب محايدة”. واضاف “كان الحكم يستفز الفريق بصافراته، وهذا ما أشرت اليه للحكم الرابع جميل رمضان، وكأن هناك طبخة تقضي بمنع النهضة من الصعود الى الدرجة الأولى، لأمور وحسابات معينة”.

ولاحقا، اعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم عن شطب 6 نقاط من رصيد نادي النهضة بر الياس لتسبب لاعبيه وادارييه في ايقاف المباراة والاعتداء على الحكم، كما تم تغريم النادي عشرة ملايين ليرة.

وفي اجتماع اللجنة العليا للاتحاد اللبناني الاسبوعي، تم توقيف لاعب النهضة يوسف عمر مدة سنة وخمسة لاعبين آخرين لثمانية مباريات، إضافة الى توقيف إداريين في النادي ومنعهم من دخول المنصة الرئيسية والأماكن المخصصة للجهاز الاداري لاعتدائهم المتكرر على الحكام.

facebook.com/AUCESouth/?ref=bookmarks


 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة