التعبئة التربوية في حزب الله تكرم الطلاب الخريجين في كفررمان (51 صورة)


موقع النبطية - 20-10-2013
برعاية مدير عام مركز الشرق الجديد للدراسات الاستاذ غالب قنديل ومعهد المنار الجامعي اقامت التعبئة التربوية في حزب الله في كفررمان حفلا تكريميا للطلاب الخريجين في البلدة في قاعة جمعية تجار محافظة النبطية بحضور النائب عبداللطيف الزين ، رئيس جمعية تجار محافظة النبطية الاستاذ وسيم بدرالدين ، ممثل بلدية كفررمان المهندس عباس بعلبكي ، مدير معهد المنار الجامعي الاستاذ محمد عطوي ، مسؤول الحزب في كفررمان الحاج علي معلم ، مسؤول المنطقة السادسة في التعبئة التربوية الاستاذ مهدي باقر ومدراء المدارس في البلدة والاساتذة ورجال دين والطلاب المحتفى بهم وذويهم .
بعد تلاوة اي من الذكر الحكيم والنشيدين الوطني ونشيد حزب الله ترحيب من عريف الحفل محمد مدلج ثم دخول موكب الخريجين .
تخلل الاحتفال كلمات عدة حيث القى كلمة الخريجين الطالب المتفوق محمد علي فرحات ثم كانت كلمة لمدير معهد المنار الجامعي الاستاذ محمد عطوي قال فيها كفررمان بلدة الثقافة والتنوع والازدهار وبلدة الوحدة والتوحد حول المقاومة والخيارات الوطنية وهي بلدة الشهداء والاهل الاوفياء وكل الاحرار وانه لمن دواعي سروري ان اشارككم حفل تخرجكم هذا وان نتوج نتاج عام كامل من العطاء والبذل والجهد المتواصل .
ثم القى راعي الحفل الاستاذ غالب قنديل كلمة هنأ فيها الخريجين واهلهم على النجاح والتفوق وقا ان الشعوب الحرة هي التي تستطيع ان تطوع ادوات المعرفة لخدمة مشروعها وهكذا فعلت المقاومة علم 2006 وما قبل 2006 حينما استعملت التطور التكنولوجي في صراعها مع العدو الاسرائيلي حتى استطاعت ان تلحق به الهزيمة النكراء في العام 2006 .
وعن ملف مخطوفي اعزاز قال الاستاذ قنديل انه ومنذ الايام الاولى للاختطاف والذي كان يراد منه احداث فتنة سنية شيعية اطلق سماحة الامين العام السيد حسن نصرالله معادلة جديدة وبكلمتين وهي ان الصبر مقاومة فصبر شعب المقاومة وتحمل اذى الاختطاف ليفوت الفرصة على المتربصين بنا شرا وتذهب فتنتهم ادراج الرياح .
وعن سوريا قال الاستاذ قنديل ان المجتمع الدولي بات يسلم بنظرية الرئيس بشار الاسد والتي اطلقها في بداية التامر على سوريا حين قال ان سوريا تتعرض لعمل ارهابي وليس هناك من ثورة سلمية وسوريا اليوم تسير نحو النصر ولكن هذا النصر صعب ولكنه ات لا محالة .
وتخلل الاحتفال عرض فيلم وثائقي عن الواقع التعليمي في كفررمان وفي الختام وزعت الدروع التقديرية على مدراء المدارس والاساتذة المميزين والشهادات على الخريجين .




















































facebook.com/AUCESouth/?ref=bookmarks


 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة