شبان غاضبون من عنقون يهاجمون منارل في بلدة مغدوشة ويوقعون عددا من الجرحى واهالي عنقون يصدرون بيانا ... اليكم النفاصيل



موقع النبطية - 29-08-2021
"عمد عدد من شبان عنقون على الهجوم على أطراف منازل بلدة مغدوشة وضرب الاهالي وتكسير سيارات، وفق ما افادت مصادر صحفية.

هذا ووردنا البيان التالي من أهالي عنقون:
نتيجة الاحداث الاخيرة التي شهدتها منطقتنا الجنوبية "عنقون_مغدوشة" بسبب أزمة المحروقات، صدر عن أهالي بلدة عنقون الجنوبية البيان التالي وفيه، "كُلنا نعلم ان ما نمر به اليوم في لبنان من ظروف اقتصادية واجتماعية صعبة تركت خلفها بعض المشكلات الفردية في العديد من المناطق بإختلاف المكان والزمان مع التأكيد على السبب بما معناه تأمين اقل الحقوق المعيشية لشعب عان ما عاناه.
وعليه نوضح التالي: ان الاشكال الذي حصل بين اهلنا في بلدة عنقون واخواننا في بلدة مغدوشة هو اشكال فردي، وان اهالي بلدة عنقون يدينون بشدة الحادث الاليم الذي وقع من قبل بعض الشبان اول من امس عند محطة توتال ببلدة مغدوشة وندعو الاجهزة الامنية ان تمارس دورها بتعقبهم واعتقالهم كما ندين بعض اعمال الشغب التي مورست اليوم بقطع بعض الطرقات.

كما افادت الوكالة الوطنية للاعلام:

دهمت عناصر مخفر مغدوشة بلدة عنقون إثر شكوى قدمها الدكتور هشام. ح، بحثا عن الشبان الذين اعتدوا عليه خلال الاشكال الذي وقع قبل يومين في البلدة، مما أثار استياء شبان عنقون الذين عمدوا الى قطع الطريق الذي يربط البلدتين وأحرقوا عددا من الأشجار.
وسارعت عناصر القوى الأمنية إلى دخول البلدتين، حيث كثفت دورياتها لتهدئة الأوضاع والعمل على استتباب الاستقرار فيهما.
وتنشط حركة الاجتماعات البلدية في مغدوشة لاتخاذ القرارات ووضع الإجراءات المناسبة على ضوء تطورات الأوضاع التي استجدت بين البلدتين.

facebook.com/AUCESouth/?ref=bookmarks


 


 

© 2011 nabatieh.org
موقع النبطية - لبنان
المواد التي يوفرها الموقع متاحة للإستخدام أمام  الجميع مع الأمل بأن تنسب إليه
-
برمجة: المهندس خضر زهرة