جال مراقبو وزارة الإقتصاد والتجارة -مصلحة حماية المستهلك في محافظة النبطية، في حضور ومتابعة من رئيس المصلحة محمد بيطار، على بعض قرى قضاء النبطية للكشف والتحقق من إلتزام أصحاب مولدات الإشتراك الكهربائي الخاص، إضافة إلى بعض المجالس البلدية واللجان الإجتماعية في القرى والبلدات والتي تقوم بإدارة وتغذية المواطنين بالتيار، بالتعرفة الرسمية الصادرة عن الوزارات المعنية إضافة، للتأكد من إلتزامهم تركيب العدادات لجميع المشتركين كذلك تركيب الكواتم والمعادم البيئية، حفاظا على سلامة المواطنين إضافة إلى مراقبة بعض محال اللحوم والخضار والافران والمطاعم ومسالخ الدواجن ومحطات المحروقات، للتأكد من إعلان الأسعار وتحليل نسب الأرباح والنظافة والتخزين والتبريد في نطاق مدينة النبطية وزبدين وبريقع وصيرالغربية وعدشيت وزوطر الشرقية وبلدة الماري – قضاء حاصبيا ، إضافة إلى كيل ورصرصة صهريج محروقات في شركة هوديكو الزهراني.
أخبار شائعة
- *السفير الفرنسي اكد خلال لقائه وفدا من حركة امل على دعم لبنان وشدد على دور الرئيس بري المحوري في انقاذ لبنان*
- الرئيس بري أبرق مهنئاً الدكتور نبيل فهمي بمناسبة تعيينه أميناً عاما لجامعة الدول العربية واستقبل الشيخ بحسون والمفتي شرارة وعائلة الشهيد العميد وسام صبرا
- تقرير أممي يؤكد استهداف “إسرائيل” لأطفال غزة “عمداً” في إطار الإباد الجماعية
- “هآرتس”: مفاوضات سويسرا أفضت لاعتراف واشنطن بإيران كشريك في وقف إطلاق النار في لبنان
- بينيت يفنّد ادعاءات نتنياهو وكاتس: كاذبان.. لا حرية لعمل “الجيش” في لبنان
- رجي من عمّان: لاستقلالية المسار التفاوضي اللبناني عن المسار الأميركي ـ الإيراني
- عُمان وإيران تلتزمان ضمان العبور الآمن في مضيق هرمز
- تقرير عبري: ترامب يقيّد عملنا في كل الساحات… زمن الحرية العسكرية انتهى!

