زار وفد من الجمعية الخيرية الإجتماعية والثقافية برئاسة السيد محمد عبدالله محافظ النبطية البروفسور هويدا الترك، حيث جرى خلال اللقاء توجيه الشكر لها على دعمها المتواصل لأنشطة الجمعية ومبادراتها الاجتماعية.
حضر اللقاء عضو الجمعية السيد محمد طالب سلوم والحاج حسن فقيه والإعلامي علي عميص والسيدة رنا رعد منسقة العلاقة مع المنظمات غير الحكومية في غرفة ادارة الكوارث في المحافظة
وتناول اللقاء بحث عدد من الأمور والقضايا المشتركة التي تعنى بالشأنين الاجتماعي والإنمائي في المنطقة، وسبل تعزيز التعاون والتنسيق بما يخدم مصلحة أبناء مدينة النبطية.
وأثنى وفد الجمعية على الدور الذي تقوم به المحافظ الترك في دعم المبادرات الأهلية، مؤكدًا حرص الجمعية على استمرار التواصل والعمل المشترك لما فيه الخير العام.

