أحيا مدير مكتب رئيس مجلس النواب الأستاذ نبيه بري النائب هاني قبيسي اليوم الثاني عشر من محرم (دفن الأجساد الطاهرة) بمجلس عزاء حسيني أقيم في دارته في بلدة زبدين، بحضور النواب علي حسن خليل، ناصر جابر، أيوب حميّد، أعضاء من الهيئة التنفيذية في حركة أمل، أعضاء من المكتب السياسي والمجلس الإستشاري في الحركة ولفيف من العلماء، حشد من الفعاليات السياسية والدينية والأمنية، فعاليات بلديّة وإختيّارية، قيادات حركيّة وكشفيّة وحشود من مختلف البلدات.المجلس العاشورائي أستهل بآيات من الذكر الحكيم، وتلاوة السّيرة الحسينية لخطيب المنبر الشّيخ بلال ِالقبيسي. أختتم المجلس بمائدة هريسة على حب آل البيت عليهم السلام.
أخبار شائعة
- وزارة الثقافة – المديرية العامة للآثار: حماية موقع صور الأثري مسؤولية جماعية يفرضها القانون الدولي والاتفاقيات الخاصة بحماية التراث الثقافي
- بابا الفاتيكان: الحرب هزيمة مؤلمة للمفاوضات
- لجنة التربية ناقشت واقع الامتحانات الرسمية
- ترامب: مفاوضات السلام جارية.. وقد يعرقلها الجهل أو الحماقة
- رئيسة فنزويلا بالوكالة تلتقي إردوغان في إسطنبول بزيارة غير معلنة مسبقاً
- إيران تعلن وقفاً مشروطاً لعملياتها العسكرية… وتضيف جنوب لبنان إلى المعادلة
- للسيطرة على القاعدة العسكرية في دييغو غارسيا.. ترامب يدرس شراء جزر تشاغوس
- مسؤول عسكري إيراني: مستعدون لحرب طويلة ولن نتخلى عن المقاومة في المنطقة

