استكمالا للجولة التي تقوم بها جمعية تجار محافظة النبطية على المؤسسات الاستهلاكية والغذائية والخدماتية في محافظة النبطية بتنسيق و توجيه من سعادة محافظ النبطية الدكتورة هويدا الترك جال رئيس جمعية تجار محافظة النبطية موسى الحر شميساني على رأس وفد من الهيئة الادارية للجمعية برفقة رئيس مصلحة الاقتصاد والتجارة في النبطية محمد بيطار على الموسسات الاستهلاكية والخدماتية في منطقة النبطية
الجولة التي استهلت بزيارة الى محطة كورال النبطية حيث التقى الوفد بمالك المحطة السيد هادي شميساني الذي طمئن بتوفر جميع المواد النفطية أعتبر بأن والوضع شبه طبيعي
ونحن كأصحاب محطات الوقود نثمن الخطوة التي تقوم بها جمعية تجار محافظة النبطية لمراعاة الواقع المعيشي لاهلنا في محافظة النبطية في حال تفاقم الوضع الامني الذي ينعكس على الواقع المعيشي للمواطن بعدم وجود خطة طوارئ شاملة هناك مبادرات فردية نقوم بها انطلاق من عملنا خلال الازمات السابقة التي مررنا بها ونحن من جهتنا قمنا بتأمين مادتي المازوت والبنزين لكل المعامل والتعاونيات والافران التي نتعامل معها ليكون لديهم مخزون يكفيهم في حال حصول اي اعتداء على منطقتنا والحمدالله لدينا من مخزون ما يكفي لمدة شهر ونحن نعول على الادارة الحكيمة لشركة كورال التي نتبع لها التي تقوم بحسابات دقيقة لاي ازمة محتملة ونحن من موقعنا سنبقى في خدمة اهلنا تحت اي ظرف كان
بدوره رئيس مصلحة الاقتصاد في النبطية محمد بيطار اعتبر إن هذه الجولة التي تقوم بها جمعية التجار ونحن نثني على العمل الدؤوب التي تقوم به ادارة الكوارث بإشراف من محافظة النبطية الدكتورة هويدا الترك التي تقوم بإجتماعات دورية والتي تأخذ بالاعتبار كل القطاعات واولها قطاع المحروقات والمواد الغذائية ونحن من موقعنا سنعمل دائما بالتأزر والتكامل مع جميع المعنيين للحفاظ على الكمية والنوعية لكافة المواد الاستهلاكية وضبط ومراقبة للاسعار المعتمدة لدى الوزارة ومحاسبة كل من يتلاعب بأمن المواطن الغذائي خاصة في هذه الظروف التي تمر بها منطقتنا
واعتبر رئيس جمعية التجار موسى الحر شميساني بأن جولتنا اليوم هي لتهيئة الاجواء لكافة القطاعات الغذائية والخدماتية التي يستهلكها المواطن من لحومات وخضار ومواد استهلاكية من مشتقات النفط كي يكون الجميع على اهبة الاستعداد في حال تفاقمت الامور وصولا الى حرب فنحن من موقعنا نعمل بالتنسيق مع كافة القطاعات والمؤسسات الرسمية لا سيما سعادة المحافظ الدكتورة هويدا الترك التي تمد يدها بشكل دائم داعمة لأي تحرك يخدم أبناء المحافظة خاصة في هذه الظروف الصعبة التي تحتاج إلى كل التأزر والتكاتف بين جميع مكونات المجتمع لتخطي الازمة الحالية اتي تعيشها منطقتنا
كما زار الوفد مسالخ الدجاج واللحوم في منطقة النبطية كما زار الوفد سوق الخضار المركزي في مدينة النبطية حيث اطلعوا من رئيس نقابة تجار الفواكه والخضار السيد جهاد الدقدوق الذي طمئن بتوفر كل ما يحتاجه المواطن من فاكهة وخضار وبأن الوضع شبه طبيعي والأقبال طبيعي ولا تهافت في الشراء فنحن نقوم بتسليم تجار المفرق بشكل طبيعي والأسعار لم تزل على حالها ونحن سنبقى الى جانب أهلنا مهما تفاقمت الازمة كما تعودنا في أزمات سابقة ستبقى ابوابنا ومؤسساتنا في خدمة المواطن رغم كل الاجواء السلبية التي تحيط بمنطقتنا
أخبار شائعة
- *السفير الفرنسي اكد خلال لقائه وفدا من حركة امل على دعم لبنان وشدد على دور الرئيس بري المحوري في انقاذ لبنان*
- الرئيس بري أبرق مهنئاً الدكتور نبيل فهمي بمناسبة تعيينه أميناً عاما لجامعة الدول العربية واستقبل الشيخ بحسون والمفتي شرارة وعائلة الشهيد العميد وسام صبرا
- تقرير أممي يؤكد استهداف “إسرائيل” لأطفال غزة “عمداً” في إطار الإباد الجماعية
- “هآرتس”: مفاوضات سويسرا أفضت لاعتراف واشنطن بإيران كشريك في وقف إطلاق النار في لبنان
- بينيت يفنّد ادعاءات نتنياهو وكاتس: كاذبان.. لا حرية لعمل “الجيش” في لبنان
- رجي من عمّان: لاستقلالية المسار التفاوضي اللبناني عن المسار الأميركي ـ الإيراني
- عُمان وإيران تلتزمان ضمان العبور الآمن في مضيق هرمز
- تقرير عبري: ترامب يقيّد عملنا في كل الساحات… زمن الحرية العسكرية انتهى!

