قام فريق من شركة” مراد للخدمات الكهربائية” بإشراف مؤسسة كهرباء لبنان،ومؤازرة الجيش اللبناني بالكشف على محطة مشروع الطيبة ، والقيام بأعمال الصيانة بعد تضرر المحطة جراء القصف الإسرائيلي، وقامت مديرية النقل في مؤسسة كهرباء لبنان، بتركيب محول جديد للمشروع، بعد أن تضرر القديم بالقصف الإسرائيلي.
وقد تمت الأعمال تمت بمؤازرة الجيش اللبناني. وتقوم شركة مراد العمل في إصلاح الشبكات المتضررة من القصف الإسرائيلي في الجنوب وبخاصة في القرى الأمامية تحت الخطر
أخبار شائعة
- النائب علي حسن خليل: قرار إنشاء مؤسسة مطار بيروت يطرح تساؤلات حول الإجراءات القانونية والدراسات المعتمدة
- الرئيس بري أمام زواره: لبقاء قوات اليونيفيل ومساندة الجيش اللبناني في مهمته الوطنية بالانتشار إلى الحدود الدولية فور إنهاء الحرب على لبنان وانسحاب قوات الاحتلال
- ترامب: لا تخفيف فوري للعقوبات على إيران
- خليل: سنتوجه بإسم كتلة “التنمية والتحرير” بسؤال رسمي للحكومة حول قرارها بشأن إدارة مطار بيروت
- ترامب ينتقد إسرائيل بشأن لبنان: على نتنياهو أن يكون أكثر مسؤولية
- عز الدين يدعو «السلطة» إلى تصحيح مسارها السياسي وعلاقتها «بشريحة كبيرة من شعبها»
- تحطم قاذفة قنابل أميركية ومقتل جميع أفراد طاقمها
- فانس: نتطلّع إلى فتح صفحة جديدة مع إيران

