دانت جمعية تجار محافظة النبطية الاعتداء الذي نفذه العدو على مساحة لبنان.
وقالت في بيان: “لم تفاجئنا آلة القتل الصهيونية بما اقترفته اليوم من عملية قتل ممنهجة استهدفت اهلنا وابناءنا على مساحة لبنان، والتي ذهب ضحيتها ثلة من الشهداء والجرحى”.
واستنكرت هذا الفعل الوحشي الجبان، قائلة: لم يقدروا على مقاومينا في ساحات الجهاد، فإستهدفوهم في منازلهم وبين عائلاتهم، نشد على أيدي الجرحى من مجاهدينا.
ودعت جمعية تجار محافظة النبطية أن يكون يوم غد الأربعاء يوم حداد وطني على أرواح شهدائنا، كما دعت الدولة الى تحمل مسؤوليتها تجاه هذا الحدث الجلل، وتقديم شكوى عاجلة الى مجلس الأمن الدولي إدانة وشجبا لهذه الجريمة النكراء التي نفذها العدو على مساحة الوطن.
وختمت بالقول: الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى، هذا دينهم وهذه هي ثقافتهم، ثقافة الغدر والقتل.

