أظهر إشعار صادر عن وزارة الخارجية الأمريكية وأرسل عبر البريد الإلكتروني للمواطنين الأمريكيين في لبنان اليوم الأحد أن الوزارة أصدرت أمرا بمغادرة أفراد عائلات وموظفي الحكومة الأمريكية غير الضروريين من لبنان، مشيرة إلى الوضع الأمني المضطرب في المنطقة.
أخبار شائعة
- قائد الجيش إلى إسلام آباد… ونقوي في طهران
- “جيش ” الاحتلال: مقتل نقيب من وحدة “إيغوز” خلال معارك جنوب لبنان
- البابا ليو الرابع عشر يشيد بمواقف إسبانيا الداعمة للسلام: معاً كتفاً إلى كتف
- “تسنيم”: وزير الداخلية الباكستاني يصل طهران
- المتحدث باسم الخارجية الإيرانية يردّ على عون: “بيترك اللي ساندو وبيمشي ورا اللي خانقو”
- زيلينسكي: قصفنا مستودع نفط وقاعدة عسكرية في روسيا
- وزارة المالية: نواصل تلبية احتياجات المرحلة وتأمين رواتب القطاع العام والأجهزة الأمنية بانتظام
- رابطة طلاب لبنان: الإصرار على الامتحانات لا يعكس حرصا على المستوى الأكاديمي بل تجاهل واقع استثنائيّ

