تواصل مؤسسة مياه لبنان الجنوبي، ضمن مشروع تأهيل شبكات الصرف الصحي المنفذ، بالتعاون مع منظمة “اليونيسيف” والممول من البنك الالماني للتنمية Kfw، أعمال تأهيل خط الصرف الصحي الرئيسي (collector) الذي يمر في مجرى المياه في عين الدلب، والذي يصب في محطة سينيق – صيدا، حيث شملت الاشغال استبدال خطوط الصرف الصحي المتضررة قطر 400 ملم من الباطون وصيانة جزء منها، إضافة الى إستبدال وصيانة نقاط التوزيع (ريكارات) المتضررة أيضا والتي كانت تتسرب الى مجرى النهر.
أخبار شائعة
- “نتنياهو تعرّض للإذلال”.. مسؤول إسرائيلي: لو علمنا بنتائج الحرب لما خضناها
- الصحة اللبنانية: 3798 شهيداً و11781 جريحاً من جراء العدوان الإسرائيلي منذ 2 آذار
- احتياطي النفط الاستراتيجي الأميركي في أدنى مستوياته منذ عام 1983
- اتصال بين الرئيس بري وعراقجي: وقف الحرب على لبنان يجب أن يدخل حيز التنفيذ والتطبيق بحرفيته بشكل فوري ومنذ اليوم الأول
- عون يرحب في اتصال هاتفي مع عراقجي بالاتفاق: نأمل أن يشكل خطوة إيجابية نحو خفض التوترات وفتح المجال أمام حلول دبلوماسية
- غزة: شهداء وجرحى في اعتداءات الاحتلال على المدينة ووسط القطاع
- لبنان يشكو “إسرائيل” إلى مجلس الأمن
- وزيرة المواصلات الاسرائيلية: منع سفر 2.4 مليون شخص إذا بقيت الطائرات الأميركية من مطاري بن غوريون ورامون

