استقبل دولة رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة وزير الصحة العامة الدكتور راكان ناصر الدين حيث جرى بحث لآخر التطورات والاوضاع العامة وشؤوناً متصلة بالقطاع الصحي والإستشفائي .الرئيس بري إستقبل أيضا راعي أبرشية بعلبك للروم الملكيين الكاثوليك المطران مخائيل خليل فرحا على رأس وفد من الآباء .
أخبار شائعة
- قائد الجيش إلى إسلام آباد… ونقوي في طهران
- “جيش ” الاحتلال: مقتل نقيب من وحدة “إيغوز” خلال معارك جنوب لبنان
- البابا ليو الرابع عشر يشيد بمواقف إسبانيا الداعمة للسلام: معاً كتفاً إلى كتف
- “تسنيم”: وزير الداخلية الباكستاني يصل طهران
- المتحدث باسم الخارجية الإيرانية يردّ على عون: “بيترك اللي ساندو وبيمشي ورا اللي خانقو”
- زيلينسكي: قصفنا مستودع نفط وقاعدة عسكرية في روسيا
- وزارة المالية: نواصل تلبية احتياجات المرحلة وتأمين رواتب القطاع العام والأجهزة الأمنية بانتظام
- رابطة طلاب لبنان: الإصرار على الامتحانات لا يعكس حرصا على المستوى الأكاديمي بل تجاهل واقع استثنائيّ

