أصدر المكتب الإعلامي في وزارة التربية والتعليم العالي البيان الإتي : “انتشر في الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لتلميذ برفقة والدته داخل إحدى المدارس، يقول فيه التلميذ إنه تعرّض لنوع من التعنيف على يد معلمته.على الفور تحرّك التفتيش التربوي وأجرى تحقيقًا في الأمر، كما أوفدت مديرية التعليم الأساسي في وزارة التربية، بتوجيه من الوزيرة ريما كرامي، موظفين اثنين إلى المدرسة، ورفعا تقريرًا إلى الوزارة بما حدث. وقد تبيّن أن الحادثة وقعت قبل نحو شهرين.إن وزارة التربية والتعليم العالي ستتخذ الإجراءات العقابية بحق المعلمة في حال ثبوت المخالفة، انطلاقًا من مبدأ عدم السماح بالتعرّض لأي تلميذ لأي نوع من أنواع التعنيف
أخبار شائعة
- النائب علي حسن خليل: قرار إنشاء مؤسسة مطار بيروت يطرح تساؤلات حول الإجراءات القانونية والدراسات المعتمدة
- الرئيس بري أمام زواره: لبقاء قوات اليونيفيل ومساندة الجيش اللبناني في مهمته الوطنية بالانتشار إلى الحدود الدولية فور إنهاء الحرب على لبنان وانسحاب قوات الاحتلال
- خليل: سنتوجه بإسم كتلة “التنمية والتحرير” بسؤال رسمي للحكومة حول قرارها بشأن إدارة مطار بيروت
- ترامب ينتقد إسرائيل بشأن لبنان: على نتنياهو أن يكون أكثر مسؤولية
- عز الدين يدعو «السلطة» إلى تصحيح مسارها السياسي وعلاقتها «بشريحة كبيرة من شعبها»
- تحطم قاذفة قنابل أميركية ومقتل جميع أفراد طاقمها
- فانس: نتطلّع إلى فتح صفحة جديدة مع إيران
- عون: لترسيخ الوحدة الوطنية والالتفاف حول مؤسسات الدولة

