كتب النائب ملحم رياشي عبر حسابه في “اكس”:”أهلي في المتن الشمالي: أبلغتني قيادة القوات عن رغبتها في بعض التغيير هذه الدورة، وبالتالي عدم ترشيحي إلى الانتخابات النيابية المقبلة؛
أتمنّى التوفيق للمرشحين، مع تحياتي لسمير جعجع، وقوات المتن الأبطال، وتحياتي الحارة لأهل المتن الميامين.
عساني كنتُ عند ثقتكم التي أوليتموني إياها في العمل اليومي الدؤوب وبالرقم الاستثنائي جداً جداً الذي منحتموني.
دائماً الى جانبكم، وانتم بكل أطيافكم اهل الفكر والمعرفة والادب، معتزاً بكم، خادماً لقضاياكم كما عرفتموني بالأمس واليوم وغداً.
معاً نبقى، معاً أقوى!”.
أخبار شائعة
- “نتنياهو تعرّض للإذلال”.. مسؤول إسرائيلي: لو علمنا بنتائج الحرب لما خضناها
- الصحة اللبنانية: 3798 شهيداً و11781 جريحاً من جراء العدوان الإسرائيلي منذ 2 آذار
- احتياطي النفط الاستراتيجي الأميركي في أدنى مستوياته منذ عام 1983
- اتصال بين الرئيس بري وعراقجي: وقف الحرب على لبنان يجب أن يدخل حيز التنفيذ والتطبيق بحرفيته بشكل فوري ومنذ اليوم الأول
- عون يرحب في اتصال هاتفي مع عراقجي بالاتفاق: نأمل أن يشكل خطوة إيجابية نحو خفض التوترات وفتح المجال أمام حلول دبلوماسية
- غزة: شهداء وجرحى في اعتداءات الاحتلال على المدينة ووسط القطاع
- لبنان يشكو “إسرائيل” إلى مجلس الأمن
- وزيرة المواصلات الاسرائيلية: منع سفر 2.4 مليون شخص إذا بقيت الطائرات الأميركية من مطاري بن غوريون ورامون

