صدر عن قيادة الجيش – مديرية التوجيه البيان الآتي:عملت وحدة مختصة من الجيش على تفكيك قنبلة طيران غير منفجرة من مخلفات العدوان الإسرائيلي في منطقة الصفير – الضاحية الجنوبية، ونقلها إلى موقع آمن لإجراء اللازم بشأنها.تدعو قيادة الجيش المواطنين إلى توخّي الحذر لدى وجودهم في محيط الأماكن المتضرّرة، وإبلاغ أقرب مركز عسكري فور مصادفة أي جسم مشبوه.
أخبار شائعة
- “نتنياهو تعرّض للإذلال”.. مسؤول إسرائيلي: لو علمنا بنتائج الحرب لما خضناها
- الصحة اللبنانية: 3798 شهيداً و11781 جريحاً من جراء العدوان الإسرائيلي منذ 2 آذار
- احتياطي النفط الاستراتيجي الأميركي في أدنى مستوياته منذ عام 1983
- اتصال بين الرئيس بري وعراقجي: وقف الحرب على لبنان يجب أن يدخل حيز التنفيذ والتطبيق بحرفيته بشكل فوري ومنذ اليوم الأول
- عون يرحب في اتصال هاتفي مع عراقجي بالاتفاق: نأمل أن يشكل خطوة إيجابية نحو خفض التوترات وفتح المجال أمام حلول دبلوماسية
- غزة: شهداء وجرحى في اعتداءات الاحتلال على المدينة ووسط القطاع
- لبنان يشكو “إسرائيل” إلى مجلس الأمن
- وزيرة المواصلات الاسرائيلية: منع سفر 2.4 مليون شخص إذا بقيت الطائرات الأميركية من مطاري بن غوريون ورامون

