صدر عن مكتب شؤون الإعلام في المديرية العامة للأمن العام بيان جاء فيه: “توضيحاً لما يتم تداوله عبر بعض وسائل الإعلام حول إخلاء مراكز الأمن العام في صور فإن للمديرية العامة للأمن العام مركزين في المدينة، واحد يقوم بتأمين الخدمات للمواطنين قرب السراي، وآخر على المرفأ. وبعد غياب المواطنين عن المدينة وعدم الحاجة إلى المركز قرب السراي تم نقل العناصر إلى مركز آخر مع الحفاظ على مركز المرفأ”.
أخبار شائعة
- “نتنياهو تعرّض للإذلال”.. مسؤول إسرائيلي: لو علمنا بنتائج الحرب لما خضناها
- الصحة اللبنانية: 3798 شهيداً و11781 جريحاً من جراء العدوان الإسرائيلي منذ 2 آذار
- احتياطي النفط الاستراتيجي الأميركي في أدنى مستوياته منذ عام 1983
- اتصال بين الرئيس بري وعراقجي: وقف الحرب على لبنان يجب أن يدخل حيز التنفيذ والتطبيق بحرفيته بشكل فوري ومنذ اليوم الأول
- عون يرحب في اتصال هاتفي مع عراقجي بالاتفاق: نأمل أن يشكل خطوة إيجابية نحو خفض التوترات وفتح المجال أمام حلول دبلوماسية
- غزة: شهداء وجرحى في اعتداءات الاحتلال على المدينة ووسط القطاع
- لبنان يشكو “إسرائيل” إلى مجلس الأمن
- وزيرة المواصلات الاسرائيلية: منع سفر 2.4 مليون شخص إذا بقيت الطائرات الأميركية من مطاري بن غوريون ورامون

