وجّه قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني اسماعيل قاآني تحذيراً إلى الجنود الصهاينة، ناصحاً إياهم بمغادرة لبنان بأكمله.
وقال قاآني: «ليعلم الصهاينة أن الذين وقفوا وقاتلوكم أيها اليزيديون بروح عاشورائية وإيمان حسيني، يحملون في أرواحهم ذات العقيدة الخالدة التي تقول: “كل يوم عاشوراء، وكل أرض كربلاء”».
وأضاف: «عليكم مغادرة لبنان بأكمله؛ فهذه الأرض هي ميدان الصمود والمقاومة، وليست ساحةً للمحتلين»، محذّراً: «إن لم تنسحبوا اليوم بإرادتكم، فستضطرون غداً إلى الفرار بذل وهوان».
وتابع: «لا تنسوا عام 2000 ميلادي والوصية التاريخية للشهيد السيد حسن نصر الله في بنت جبيل؛ فذلك الوعد لا يزال حياً، ولا شك أن المشهد نفسه سيتكرر مرة أخرى».

