كتب وزير الاتصالات في حكومة تصريف الأعمال جوني القرم عبر منصة “اكس”: رغم الدمار الكبير الذي لحق بالسنترالات، تمكنت الفرق الفنية في أوجيرو، اليوم، من إعادة تشغيل محطات خربة سلم، جويا، عرسال، نحله، يمونة، زبود، انصار، منصوري، راس العين. أثمن عاليًا الجهد الكبير الذي قامت به والذي يستحقون منا كل الشكر والتقدير”.
أخبار شائعة
- “نتنياهو تعرّض للإذلال”.. مسؤول إسرائيلي: لو علمنا بنتائج الحرب لما خضناها
- الصحة اللبنانية: 3798 شهيداً و11781 جريحاً من جراء العدوان الإسرائيلي منذ 2 آذار
- احتياطي النفط الاستراتيجي الأميركي في أدنى مستوياته منذ عام 1983
- اتصال بين الرئيس بري وعراقجي: وقف الحرب على لبنان يجب أن يدخل حيز التنفيذ والتطبيق بحرفيته بشكل فوري ومنذ اليوم الأول
- عون يرحب في اتصال هاتفي مع عراقجي بالاتفاق: نأمل أن يشكل خطوة إيجابية نحو خفض التوترات وفتح المجال أمام حلول دبلوماسية
- غزة: شهداء وجرحى في اعتداءات الاحتلال على المدينة ووسط القطاع
- لبنان يشكو “إسرائيل” إلى مجلس الأمن
- وزيرة المواصلات الاسرائيلية: منع سفر 2.4 مليون شخص إذا بقيت الطائرات الأميركية من مطاري بن غوريون ورامون

