صدر عن قيادة الجيش – مديرية التوجيه البيان الآتي:
استكمالًا لعملية تسلُّم السلاح من المخيمات الفلسطينية، تسلَّمَ الجيش حمولة ٥ شاحنات أسلحة من مخيم عين الحلوة – صيدا و٣ شاحنات من مخيم البداوي – طرابلس.
شملت عملية التسلُّم أنواعًا مختلفة من الأسلحة والقذائف والذخائر الحربية، وقد تسلمتها الوحدات العسكرية المختصة للكشف عليها وإجراء اللازم بشأنها.
أخبار شائعة
- قائد الجيش إلى إسلام آباد… ونقوي في طهران
- “جيش ” الاحتلال: مقتل نقيب من وحدة “إيغوز” خلال معارك جنوب لبنان
- البابا ليو الرابع عشر يشيد بمواقف إسبانيا الداعمة للسلام: معاً كتفاً إلى كتف
- “تسنيم”: وزير الداخلية الباكستاني يصل طهران
- المتحدث باسم الخارجية الإيرانية يردّ على عون: “بيترك اللي ساندو وبيمشي ورا اللي خانقو”
- زيلينسكي: قصفنا مستودع نفط وقاعدة عسكرية في روسيا
- وزارة المالية: نواصل تلبية احتياجات المرحلة وتأمين رواتب القطاع العام والأجهزة الأمنية بانتظام
- رابطة طلاب لبنان: الإصرار على الامتحانات لا يعكس حرصا على المستوى الأكاديمي بل تجاهل واقع استثنائيّ

