إستكمل مراقبو وزارة الإقتصاد والتجارة – مصلحة حماية المستهلك في محافظة النبطية جولاتهم التفتيشية، عشية عيد الأضحى المبارك، في حضور ومتابعة من رئيس المصلحة محمد بيطار ومؤازرة من عناصر جهاز أمن الدولة – المديرية الإقليمية في النبطية على محال الحلويات واللحوم والدواجن والأسماك في أحياء وسوق مدينة النبطية وبلدات صربا وحبوش وعربصاليم والنبطية الفوقا وفي بلدة حاصبيا، حيث سطروا محضري ضبط في حق صاحب ملحمة في بلدة عربصاليم لعدم إلتزامه في معايير سلامة الغذاء ووقع تعهدا بتصحيح الخلل تحت طائلة إقفال الملحمة بالشمع الأحمر إذا تكررت المخالفة، وبحق صاحب محل حلويات في النبطية لعدم إعلان الأسعار على البضاعة المعروضة في الصالة حيث أنه نبه وحذر سابقاً، وتوجيه إنذارات خطية للبعض بضرورة الإلتزام بالقوانين الصادرة عن الوزارات المعنية تحت طائلة تسطير محاضر ضبط والإقفال في حال إقتضت الحاجة في حق المخالفين.
أخبار شائعة
- “أوجيرو” عن حريق الدكوانة: إطلاق التكهّنات يشوّش على مسار التحقيق
- السفير الروسي خلال لقائه وفدا من حركة أمل: نؤكد دعمنا الاستقرار في لبنان وجهود وقف النار وعودة الاهالي
- *السفير الفرنسي اكد خلال لقائه وفدا من حركة امل على دعم لبنان وشدد على دور الرئيس بري المحوري في انقاذ لبنان*
- الرئيس بري أبرق مهنئاً الدكتور نبيل فهمي بمناسبة تعيينه أميناً عاما لجامعة الدول العربية واستقبل الشيخ بحسون والمفتي شرارة وعائلة الشهيد العميد وسام صبرا
- تقرير أممي يؤكد استهداف “إسرائيل” لأطفال غزة “عمداً” في إطار الإباد الجماعية
- “هآرتس”: مفاوضات سويسرا أفضت لاعتراف واشنطن بإيران كشريك في وقف إطلاق النار في لبنان
- بينيت يفنّد ادعاءات نتنياهو وكاتس: كاذبان.. لا حرية لعمل “الجيش” في لبنان
- رجي من عمّان: لاستقلالية المسار التفاوضي اللبناني عن المسار الأميركي ـ الإيراني

