أدلى ابناء الجالية الإيرانية في النبطية ومنطقتها بأصواتهم للانتخابات التي بدأت اليوم لاختيار رئيس للجمهورية الإسلامية في إيران، وتم وضع صندوق الاقتراع في النادي الحسيني لمدينة النبطية، وقد بدأ الايرانيون بالادلاء بأصواتهم اعتبارا من الساعة السابعة صباحا، وذلك بحضور وفد من السفارة الإيرانية.
وأفيد بأن عدد الإيرانيين الذين يحق لهم الاقتراع يتجاوز الــ 130 ناخباً، وقد تولت عناصر من قوى الأمن الداخلي اتخاذ اجراءات أمنية حول النادي الحسيني وعند مدخله بالتنسيق مع عناصر امنية من السفارة الايرانية للحفاظ على سلامة الانتخابات والمقترعين .

