كتب النائب ملحم رياشي عبر حسابه في “اكس”:”أهلي في المتن الشمالي: أبلغتني قيادة القوات عن رغبتها في بعض التغيير هذه الدورة، وبالتالي عدم ترشيحي إلى الانتخابات النيابية المقبلة؛
أتمنّى التوفيق للمرشحين، مع تحياتي لسمير جعجع، وقوات المتن الأبطال، وتحياتي الحارة لأهل المتن الميامين.
عساني كنتُ عند ثقتكم التي أوليتموني إياها في العمل اليومي الدؤوب وبالرقم الاستثنائي جداً جداً الذي منحتموني.
دائماً الى جانبكم، وانتم بكل أطيافكم اهل الفكر والمعرفة والادب، معتزاً بكم، خادماً لقضاياكم كما عرفتموني بالأمس واليوم وغداً.
معاً نبقى، معاً أقوى!”.
أخبار شائعة
- شعبة المعلومات توقف سائق السيارة الذي حاول دهس عنصر سير بسيّارته في الزلقا
- السفير الدنماركي لوفد من حركة أمل: الدنمارك كعضو في مجلس الامن ستواصل العمل على وقف النار والانسحاب الاسرائيلي ودعم لبنان
- قاآني للصهاينة: إن لم تنسحبوا من لبنان «بإرادتكم» فستضطرون للفرار «بذل وهوان»
- المفتي دريان بحث مع السفير السعودي في الأوضاع اللبنانية والإقليمية
- بعد تأكيد أميركي… العدو ينفي انسحاباً جزئياً من جنوب لبنان
- حريق يلتهم محصول حقل قمح في سهل سرعين
- العراق: ما يثار عن التلويح بإنهاء عضويتنا في أوبك لا يعكس موقفنا الرسمي
- “أوجيرو” عن حريق الدكوانة: إطلاق التكهّنات يشوّش على مسار التحقيق

