أكد رئيس السلطة القضائية الإيرانية غلام حسين محسني إجئي الاثنين أن النظام القضائي لن يُظهر أي “تساهل” تجاه “مثيري الشغب”، مقرا في الوقت نفسه بالحق المشروع في الاحتجاج للمطالبة بالحقوق الاقتصادية في اليوم الثامن من التظاهرات في البلاد.
ونقلت وكالة أنباء ميزان التابعة للسلطة القضائية عن إجئي قوله “أُصدر أوامري إلى النائب العام والمدعين العامين في جميع أنحاء البلاد بالتصرف وفقا للقانون وبحزم ضد مثيري الشغب ومن يدعمهم، وعدم إظهار أي تساهل أو تهاون تجاههم”.
وأضاف “الجمهورية الإسلامية تستمع إلى المتظاهرين والمنتقدين، وتعتبرهم مختلفين عن مثيري الشغب”.
أخبار شائعة
- إعلام عبري: حدث استثنائي على الحدود مع لبنان.. تبادل إطلاق نار بين مسلح و”الجيش”
- إيران: مشروع قرار واشنطن داخل وكالة الطاقة الذرية يُعدّ خطوةً سخيفة
- “الجهاد الإسلامي” بعد استهداف الاحتلال كوادرها: نتمسك بانسحاب “إسرائيل” من غزة
- فرنسا وبريطانيا وكندا وأستراليا ونيوزيلندا والنرويج تمنع سموتريتش من دخول أراضيها
- الرئيس بري: لوقف الاعتداءات الإسرائيلية وإطلاق النار براً وبحراً وجواً
- وزارة الثقافة – المديرية العامة للآثار: حماية موقع صور الأثري مسؤولية جماعية يفرضها القانون الدولي والاتفاقيات الخاصة بحماية التراث الثقافي
- بابا الفاتيكان: الحرب هزيمة مؤلمة للمفاوضات
- لجنة التربية ناقشت واقع الامتحانات الرسمية

