قال الموفد الاميركي آموس هوكستين بعد انتهاء اللقاء مع الرئيس نبيه بري في تصريح مقتضب، انه “لم يفصح تفاصيل عن هذا اللقاء قد تكون مخيبة للبعض وهناك تقدم ايجابي وسازور تل ابيب وسنسير خطوة تلو اخرى ونعمل مع الادارتين.
ولفت الى “انجاز تقدم اضافي، وقال : سأنتقل خلال ساعتين الى اسرائيل في محاولة للوصول الى خاتمة اذا تمكنا من ذلك ولن أعلن المفاوضات علنا”
مضيفاً ، لا يمكن الإفصاح علناً عن النقاط الخلافية بشأن اتفاق وقف إطلاق النار وقد استطعنا تحقيق تقدم ومقاربة وجهات النظر المختلفة

