هنّأت كلّ الكويت وقطر والإمارات العربية المتحدة، الإصلاحي مسعود بيزشكيان لفوزه في الانتخابات الرئاسية في إيران.
وهنأت الكويت الرئيس الإيراني الجديد، وتمنى أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح “للجمهورية الإسلامية الإيرانية المزيد من الرقي والازدهار”، حسبما نقلت وكالة الأنباء الكويتية (كونا).
أما أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني فتمنى بدوره “للعلاقات بين البلدين المزيد من التطور والنماء”.
وكتب الرئيس الإماراتي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على منصة إكس :”أتمنى لمسعود بيزشكيان التوفيق في خدمة بلاده وتحقيق تطلعات شعبها، وأتطلع للعمل معه لما فيه الخير لبلدينا وشعبينا”.
أخبار شائعة
- عون يرحب بالمبادرة الفرنسية – الإيطالية: الجيش هو الضمانة الوحيدة لأمن الجنوب
- الذهب يتجه نحو تكبد خسارة للأسبوع الرابع على التوالي.. كم بلغ سعر الأونصة؟
- تقرير حقوقي: وفيات المهاجرين المحتجزين في الولايات المتحدة في أعلى مستوياتها منذ أكثر من عقد
- وزارة الدفاع الإيرانية: خطوطنا الحمر هي ما حدده السيد خامنئي.. وشعبنا قوّض مصداقية الأعداء
- رويترز: تباين في المواقف بين روبيو وفانس حول “إسرائيل” وإيران.. ما خلفياته؟
- غزة: شهداء وجرحى في القطاع نتيجة استمرار الخروقات الإسرائيلية
- الخارجية الأميركية: المحادثات بين لبنان و”إسرائيل” في واشنطن ستتواصل الجمعة
- «وول ستريت جورنال»: البنتاغون يدرس نقل قواعده العسكرية من السعودية والكويت

