أعلن جيش الإحتلال أن الانفجار الذي أسفر اليوم الجمعة عن مقتل شخص وإصابة 8 آخرين وسط تل أبيب، “نجم عن سقوط هدف جوي”.
وذكر في بيانه أن “صافرات الإنذار لم تنطلق وأنه يجري التحقيق في الحادث”.
وأضاف: “زاد سلاح الجو الإسرائيلي دورياته الجوية من أجل حماية المجال الجوي . لا يوجد تغيير في الخطوط الدفاعية لقيادة الجبهة الداخلية”.
وفي وقت سابق أعلنت شرطة الإحتلال أن انفجارا قويا مجهول المصدر وقع في مبنى في تل أبيب عند الساعة الرابعة صباحا.
وأضافت: “وصل عدد كبير من عناصر الشرطة وخبراء المتفجرات إلى المكان ويتعاملون مع الوضع، حيث أصيب 7 أشخاص بجروح طفيفة”.

