أعلنت نقابة موظفي ومستخدمي الشركات المشغِّلة للقطاع الخليوي في لبنان في بيان ثان اليوم، عطفا على بيانها السابق” أنَّ”وزير الإتصالات في حكومة تصريف الأعمال المهندس جوني القرم تواصل معها للتأكيد على أنَّهُ لم يوافق على ترقيَاتٍ أو زياداتٍ على الرواتب، ولن يكون هُناك أيّ ترقياتٍ جديدة، أو أيّ توظيفٍ جديد، وأكَّد حقوق الموظفين ومُكتسَاباتِهِم. كما أكَّد أنَّ لا كيدِيَّة أو مقايضة في قضيَّة الرواتب في شركة ألفا، وستتمّ معالجتها وتوقيعها اليوم”.
أضاف البيان: “أكَّدت النقابة للوزير القرم أنَّ حقوق الموظفين ومُكتَساباتِهم هي أولويَّة كما كانت وستبقى دائماً، محطة عملٍ دؤوب لتحصيلها جميعها”.
ولفتت النقابة إلى أنَّ” إجتماعاً سيُعقَد مع إدارتي الشركتين خلال الأسبوع المقبل، وستُبقي إتصالاتها ومتابعاتها قائِمةً”.
أخبار شائعة
- عون يرحب بالمبادرة الفرنسية – الإيطالية: الجيش هو الضمانة الوحيدة لأمن الجنوب
- الذهب يتجه نحو تكبد خسارة للأسبوع الرابع على التوالي.. كم بلغ سعر الأونصة؟
- تقرير حقوقي: وفيات المهاجرين المحتجزين في الولايات المتحدة في أعلى مستوياتها منذ أكثر من عقد
- وزارة الدفاع الإيرانية: خطوطنا الحمر هي ما حدده السيد خامنئي.. وشعبنا قوّض مصداقية الأعداء
- رويترز: تباين في المواقف بين روبيو وفانس حول “إسرائيل” وإيران.. ما خلفياته؟
- غزة: شهداء وجرحى في القطاع نتيجة استمرار الخروقات الإسرائيلية
- الخارجية الأميركية: المحادثات بين لبنان و”إسرائيل” في واشنطن ستتواصل الجمعة
- «وول ستريت جورنال»: البنتاغون يدرس نقل قواعده العسكرية من السعودية والكويت

