صدر عن قيادة الجيش – مديرية التوجيه البيان الآتي:
تداول بعض وسائل الإعلام والمواقع الإخبارية معلومات حول إيواء مطلوبين ووجود أسلحة داخل أحد المجمعات في منطقة الهرمل.
توضح قيادة الجيش أن الوحدات العسكرية تقوم بعمليات الدهم للمجمعات والمخيمات بشكل دوري وضمن إطار التدابير الأمنية وملاحقة مرتكبي الجرائم والمخلين بالأمن والأشخاص الذين يدخلون الأراضي اللبنانية بطريقة غير شرعية، مع الإشارة إلى أنّ عملية الدهم المنفذة بتاريخ 6 /1 /2026 في منطقة الهرمل لم تسفر عن موقوفين أو مضبوطات.
أخبار شائعة
- وزارة الثقافة – المديرية العامة للآثار: حماية موقع صور الأثري مسؤولية جماعية يفرضها القانون الدولي والاتفاقيات الخاصة بحماية التراث الثقافي
- بابا الفاتيكان: الحرب هزيمة مؤلمة للمفاوضات
- لجنة التربية ناقشت واقع الامتحانات الرسمية
- ترامب: مفاوضات السلام جارية.. وقد يعرقلها الجهل أو الحماقة
- رئيسة فنزويلا بالوكالة تلتقي إردوغان في إسطنبول بزيارة غير معلنة مسبقاً
- إيران تعلن وقفاً مشروطاً لعملياتها العسكرية… وتضيف جنوب لبنان إلى المعادلة
- للسيطرة على القاعدة العسكرية في دييغو غارسيا.. ترامب يدرس شراء جزر تشاغوس
- مسؤول عسكري إيراني: مستعدون لحرب طويلة ولن نتخلى عن المقاومة في المنطقة

